العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن

يستضيف العبدلي خلال الفترة ما بين 17-22 تشرين الأول الجاري، أول حدث لعروض الليغو LEGO في الأردن، وذلك لتقديم تجربة لا تنسى لعشاق الليغو من الصغار والكبار، وللعائلات التي تبحث عن تجارب فريدة من نوعها، ضمن أجواء وتصميمات تشتمل على مجسمات مبنية من قطع الليغو، تعكس الروح الإبداعية للعبة.
ومن قلب العبدلي وضمن موقع حيوي في الساحة الخارجية التي تتسع لحضور ما يقارب ألفي زائر وزائرة، سيحظى الزوار بأوقات ترفيهية مليئة بالمرح والحماس وبفرصة الاستمتاع بأشهر مجموعات الليغو، مع العديد من الفعاليات والتحديات وألعاب بناء الليغو ومسارات العوائق، وذلك عبر 17 منطقة مختلفة التي تقدم عبرها أنشطة تفاعلية متميزة تلهم الحضور وتحفزهم على الابتكار والتطوير، إلى جانب السينما والسوق المخصص لشراء ألعاب الليغو المفضلة ومنطقة الطعام والشراب، وغيرها.
وتنتج الحدث شركة ATW Events بالتعاون مع LEGO العالمية، ويقام بتنظيم من شركة 165 Entertainment، بشراكة استراتيجية مع هيئة تنشيط السياحة ورعاية كابيتال بنك، ودعم إعلامي من إذاعيتي وتر إف إم وMood إف إم.
وتعبر استضافة الحدث عن حرص العبدلي على الارتقاء بقطاع الترفيه في الأردن، وتوفير خيارات متنوعة جديدة كليا، ليظل الوجهة المفضلة للمقيمين والسياح على حد سواء، وليتصدر طليعة المقاصد الحاضنة للحراك الإبداعي والحضاري في المنطقة.
ومع التوقعات باستقطاب عدد كبير من الزوار، يدعو العبدلي الجمهور للمبادرة بحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: www.ticketingboxoffice.com، واغتنام الفرصة لعيش أجواء لا تنسى وتشكيل ذكريات مميزة مع الحدث الذي سيستقبل ضيوفه يوميا على مدار فترة العرض من الساعة 04:00 عصرا حتى 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 ليلا خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.