فنادق ومنتجعات الانتركونتيننتال في الأردن تتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان لرفع مستوى الوعي بشهر سرطان الثدي.


عمان، 16 أكتوبر 2024 - لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي، شارك موظفو فنادق ومنتجعات الانتركونتيننتال الأردن في سلسلة من المسيرات التوعوية في مناطق مختلفة في الأردن، بما في ذلك عمان، البحر الميت، البتراء والعقبة. 
تهدف هذه المبادرة، بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، إلى تعزيز الوعي بسرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر.
انضم موظفو الفنادق إلى فريق مؤسسة الحسين للسرطان لإظهار التزامهم بمكافحة سرطان الثدي. وقد وفرت المسيرات فرصة للمشاركين للتواصل مع المجتمعات المحلية، ومشاركة المعلومات الحيوية حول صحة الثدي، وتشجيع النساء على اتخاذ خطوات استباقية في مراقبة صحتهن.
بعد المسيرات، عقدت مؤسسة الحسين للسرطان جلسات توعوية حول سرطان الثدي. وقد تضمن هذا التجمع التثقيفي محاضرات ملهمة من ناجين من السرطان شاركوا تجاربهم وأهمية شبكات الدعم أثناء العلاج والتعافي. واستكملت الجلسات بإستراحة لتناول القهوة، مما عزز جوًا من الرفقة والغرض المشترك بين المشاركين.
يعد شهر التوعية بسرطان الثدي وقتًا حاسمًا لتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر وتشجيع النساء على إجراء فحوصات ذاتية منتظمة والسعي للحصول على الفحوصات. تهدف الجهود التعاونية لفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الأردن ومؤسسة الحسين للسرطان إلى إلهام الأمل وتوفير موارد قيمة للمتضررين من سرطان الثدي.
تدرك فنادق ومنتجعات الإنتركونتيننتال في الأردن أن المبادرات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا، حيث تلتزم بتوفير ضيافة استثنائية ودعم المبادرات المجتمعية التي تعزز الصحة والعافية. تسعى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الأردن، التي تضم مجموعة من الفنادق الشهيرة، إلى خلق تجارب لا تُنسى للضيوف مع التأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تخدمها.