وزير الاقتصاد الرقمي يتفقد مركز خدمات إربد الحكومي

تفقد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، المهندس سامي سميرات، اليوم الأربعاء، مركز الخدمات الحكومي في محافظة إربد، وزار حاضنة ومسرعة الأعمال "جوردن ستارت" في منطقة إربد التنموية.
واطلع سميرات خلال جولته في مركز الخدمات على آلية سير العمل، واستمع إلى ملاحظات المواطنين حول مدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة.
وأكد حرص الحكومة على تطوير وتحسين مراكز الخدمات الحكومية، التي سيتم الانتهاء من إنشائها في جميع محافظات المملكة بحلول نهاية عام 2025، لتقديم خدمات نوعية للمواطنين.
كما اطلع سميرات خلال زيارته لحاضنة ومسرعة الأعمال "جوردن ستارت" على المشاريع التي احتضنتها، واستمع إلى شرح حول أدوات الدعم والتمكين التي ساهمت في تحويل هذه المشاريع إلى قصص نجاح، انعكست إيجابياً على التنمية المحلية، وحسّنت الأوضاع الاقتصادية للرياديين، وساهمت في توفير فرص عمل لأبناء المجتمعات المحلية.
وأكد اهتمام الحكومة بدعم بيئة ريادة الأعمال والرياديين وأصحاب الأفكار الإبداعية، وتهيئة بيئة صديقة ومحفزة لريادة الأعمال، وتذليل العوائق أمامهم، بما يتماشى مع التوجيهات الملكية بضرورة الإسراع في تعزيز نمو القطاع ضمن جهود تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي.
وجال سميرات في مرافق الحاضنة، بما في ذلك مكاتب العمل المخصصة للشركات ومختبر التصنيع الرقمي، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الأردن، والمجهز بمعدات وأجهزة مخصصة لتصميم النماذج الأولية.