بلدية إربد الكبرى تعلن إحالتها عطاءً خاصاً بشراء كابسات جديدة بهدف تعزيز عمل مديرية النظافة العامة وتحسين الواقع البيئي في المدينة.

أعلنت بلدية إربد الكبرى إحالتها عطاءً خاصاً بشراء كابسات جديدة بهدف تعزيز عمل مديرية النظافة العامة وتحسين الواقع البيئي في المدينة.
ووقّع رئيس البلدية، الدكتور المهندس نبيل الكوفحي، صباح اليوم اتفاقية مع شركة توفيق غرغور وأولاده لتوريد هذه الآليات.
من جهتها، بيّنت مديرة العطاءات في البلدية، المهندسة إيناس حداد، أن قيمة العطاء بلغت 796,950 ديناراً أردنياً، ويتضمن شراء 7 كابسات من نوع مرسيدس بنز، موديل 2024، سعة كل منها 12 متراً مكعباً، يتم توريدها خلال مدة لا تتجاوز 210 أيام من تاريخ التبليغ بالإحالة.
وأضافت حداد أن شراء هذه الكابسات يهدف إلى تعزيز أسطول البلدية ورفع كفاءة برنامج التعامل مع النفايات الصلبة، خاصة بعد التوسع العمراني الكبير الذي شهدته المدينة وتهالك عدد من الكابسات القديمة.
وأشارت حداد إلى أن وجود كابسات جديدة ذات كفاءة عالية سيسهم بشكل كبير في حل عدد كبير من المشاكل المتعلقة بالنظافة وتقليل الأخطار الناجمة عنها، مشددة على أن نظافة المدينة هي عملية مشتركة بين البلدية والمواطنين وكل المؤسسات الخدمية والقطاعات المختلفة، وتحتاج إلى وعي كبير من المواطنين وتطبيق سلوكيات إيجابية تسهّل أعمال البلدية في جمع ونقل النفايات من الشوارع العامة والأحياء.