أمين عمان بالإنابة يلتقي نقيب المقاولين الاردنيين

التقى أمين عمان بالإنابة محمد رسمي القيسي في مكتبه اليوم نقيب المقاولين الأردنيين المهندس أيمن الخضيري ، لبحث سبل التعاون المشترك بين أمانة عمان الكبرى ونقابة المقاولين .

وأكد القيسي على اهمية دور نقابة المقاولين الأردنيين في رفد السوق الأردني بالعديد من فرص العمل بالإضافة إلى دعم الاقتصاد الاردني وتنميته .

 وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المشتركة والمشاريع القائمة والخطط المستقبلية المتعلقة بتطوير البنية التحتية في العاصمة ، وبحث الأمور المتعلقة بالمقاوليين المتعاقدين مع أمانة عمان ، وتسهيل الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشاريع التنموية .

ولفت القيسي الى المشاريع التي تتبناها استراتيجية أمانة عمّان ٢٠٢٢-٢٠٢٦ ، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية والمشاريع التي تقدمها شركة رؤية عمان للاستثمار .

واشار القيسي الى مشروع عمان مدينة ذكية والذي تشمل الحزمة الأولى فيه على أربع حزم رئيسية ويهدف إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص ودمج التكنولوجيا الحديثة ، وتقديم أفضل الخدمات للمدينة وسكانها ، وجعلها جاذبة للاستثمار ، بالإضافة إلى تخفيف الازدحامات المرورية وتقليل الانبعاثات .

وأكد الجانبان على أهمية تضافر الجهود بين الأمانة ونقابة المقاولين لضمان تنفيذ المشاريع بجودة عالية ووفقًا للمعايير المعتمدة ، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز النهضة العمرانية في المدينة ، وضرورة الاستمرار في الحوار والشراكة الفاعلة بين مختلف الأطراف المعنية لتذليل العقبات وتحقيق الأهداف المشتركة