السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج

أقامت السفارة الصينية في الأردن حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لعام 2024 وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج .  وتجمع أكثر من 260 شخصًا، من بينهم صينيون مغتربون في يورك، ومعلمون، وطلاب دوليون، وموظفون من الشركات ذات التمويل الصيني للاحتفال بالمهرجان.
     وفي كلمه السفير الصيني  تشن تشواندونغ قدم  تحياته وأطيب تمنياته لجميع المواطنين في الأردن، واستعرض الإنجازات العظيمة التي حققها الحزب والبلاد في مختلف المهام خلال الـ 75 عامًا الماضية منذ تأسيس الصين الجديدة، وخاصة منذ القرن الثامن عشر. المؤتمر الوطني للحزب الشيوعي الصيني.  وقال إن الجلسة الكاملة الثالثة للجنة المركزية العشرين للحزب الشيوعي الصيني اتخذت سلسلة من الترتيبات الرئيسية لمواصلة تعميق الإصلاحات بشكل شامل وحددت تدابير استراتيجية لتعزيز التجديد العظيم للأمة الصينية بشكل شامل من خلال التحديث على النمط الصيني، والذي مشجع وملهم.
     وأعرب السفير تشن عن أمله في أن يواصل مواطنونا الاستفادة من مزاياهم في تكامل الصين والدول الأجنبية، وأن يصبحوا حلقة مهمة في تنمية العلاقات الصينية الأردنية، وقوة مهمة في تعزيز التعاون الودي بين الصين والأردن.
     وكان حفل الاستقبال مليئا بأجواء احتفالية وسلمية، وقدم الصينيون المغتربون عروضا ثقافية رائعة.  وتمنى الضيوف معًا الرخاء والسلام والازدهار للوطن الأم العظيم