الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا

الأنباط – ميناس بني ياسين 
حقق فريق الوحدات الأردني فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1 على حساب سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عمان الدولي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2.

شهدت المباراة أداءً متوازنًا في البداية، لكن في الدقيقة الثامنة تمكن اللاعب الطاجيكي هانونوف من منح التقدم لسباهان بتسديدة متقنة سكنت شباك حارس الوحدات عبدالله الفاخوري. 

الوحدات لم يتأخر في الرد، ففي الدقيقة 22 سجل السنغالي أوسينو سيزر هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من مهند سمرين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، بدأ الوحدات بقوة، واستطاع البديل إبراهيم صبره تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 54 بعد انفراد بالحارس الإيراني، صبرة كان قريباً من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71، لكن تسديدته اصطدمت بالقائم.

استبسل دفاع الوحدات في الحفاظ على التقدم خلال الدقائق الأخيرة، رغم المحاولات الإيرانية المتواصلة، وشهدت المباراة طرد هادي محمدي لاعب سباهان في الدقيقة 97 بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات 2-1، وبهذا الفوز، تصدر الوحدات المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متساوياً مع الشارقة الإماراتي، بينما بقي سباهان واستقلال دوشنبيه الطاجيكي دون نقاط.
أبرز نجوم اللقاء كانوا الحارس عبدالله الفاخوري، الذي تصدى لمحاولات خطيرة، واللاعب إبراهيم صبرة الذي سجل هدف الفوز وقدم أداءً مميزًا في الشوط الثاني.