المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع

 وزّعت طواقم المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 اليوم الإثنين، مساعدات غذائية سيرتها القوات المسلحة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية للأهل في شمال قطاع غزة، وذلك انطلاقاً من التوجيهات الملكية السامية وضمن الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية في تقديم العون والمساعدة لأهالي القطاع.

وقال قائد قوة المستشفى: "استكمالاً لدور المستشفى الإنساني والإغاثي، والذي يجسد مبادئ وقيم القوات المسلحة الأردنية، قمنا بتجهيز 300 طرد خيري تضمنت مواد غذائية، ليتم توزيعها للأهل في شمال قطاع غزة، لمساندتهم والتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع، مضيفاً أن قرابة 1500 فلسطيني سيستفيدون من الطرود التي قدمتها إدارة المستشفى الميداني الأردني، ومن الجدير بالذكر أن ذوي الاحتياجات الخاصة التابعين لكنيسة دير اللاتين أحد الشرائح المستفيدة من هذه المساعدات.

من جانبهم، عبر أهالي القطاع عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والموقف الأردني الثابت والداعم لهم، واعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية لما تقوم به من دور إنساني وطبي تجاه القطاع. 

يشار إلى ان المستشفى الميداني الاردني شمال غزة، قدم خدماته الطبية والعلاجية لنحو 3506641 مراجع منذ انطلاقة تأسيسه من عام 2009.