شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى"


  في مبادرة إنسانية لافتة  تهدف إلى دعم أطفال غزة، أزاحت شركة الكسيح يوم الإثنين الماضي (9 أيلول 2024) الستار عن الجدارية الفنية "جوى"، وذلك خلال حفل خاص أقيم في مقر مصنع الشركة بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد مروان جمعة، ومديرها العام السيد خالد الكسيح، والمديرة الوطنية لجمعية قرى الأطفال "SOS" الأردنية السيدة رنا الزعبي.
وتحمل اللوحة الجدارية "جوى"،  بين طياتها رسالة عميقة تتجاوز الكلمات، إذ  تجسد طفلة من غزة تحمل آخر خيوط الأمل، ملتفتة إلى الوراء وكأنها تتساءل عن سبب التخلي عنها، حيث  تتلاشى الألوان من الأعلى إلى الأسفل، لتعبر عن التحولات في حياتها، فيما تمثل العصافير المحيطة بها بالأمل. 
وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال مدير عام شركة الكسيح، السيد خالد الكسيح: " فخورون بتنفيذ هذه اللوحة الجدارية، فالفن هو أحد أعمق الوسائل التي يمكن أن نعبر من خلالها عن مشاعرنا مع من يحتاجون إلى الدعم. من خلال جدارية 'جوى'، نوجه رسالة أمل إلى أطفال غزة، ونسلط الضوء على معاناتهم وأحلامهم التي تستحق أن تتحقق. في شركة الكسيح، نؤمن بأن دورنا لا يقتصر فقط على تقديم منتجات غذائية عالية الجودة، بل يمتد ليشمل دعم القضايا الإنسانية الملحة.
وأضاف الكسيح: "في غزة، تعكس عيون الأطفال نقاء الطفولة والأمل رغم التحديات. هذه العيون ليست مجرد عيون عادية، بل هي نافذة لعوالم مليئة بالتحدي والإصرار على الحياة. إنهم ينقلون من خلال نظراتهم قصصًا تفوق قدرة الكلمات على التعبير."
تأتي هذه الجدارية كجزء من مبادرة "حموص وحموصة" – إحدى منتجات الكسيح-  التي يتم تخصيص ريعها بالكامل لدعم قرى الأطفال SOS في غزة.