أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار في بيان صحفي عن إطلاق المجمع العربي الدولي للابتكار برئاسة المفكر العربي الدكتور طلال أبو غزالة والذي يشغل مجلس الأمناء في الشبكة .
 
وقالت الشبكة أن إطلاق المجمع يأتي تعزيزاً لرسالتها في نشر ثقافة الابتكار في مجتمعاتنا العربية ، والتزاماً منها بتوفير كل السبل الداعمة لمسيرة الابداع والابتكار العربية بما فيها عقد الدورات وطرح المساقات الاكاديمية والمهنية للمهتمين في هذا الشأن .
 
ويمنح المجمع العربي الدولي للابتكار عدد من الشهادات المهنية المتخصصة كشهادة الخبير في الابتكار المالي ، وإدارة المشاريع ونظم التعليم وريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ، ويتم العمل على اعتماد هذه الشهادات من جهات ذات اختصاص مباشر كالجامعات العالمية والعربية والمعاهد المميزة ممن تربطهم علاقات شراكة استراتيجية مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار .
 
وقد أكد د. طلال أبو غزالة رئيس المجمع العربي الدولي للابتكار أن قيادته لهذا المشروع الرائد على مستوى العالم، يزيده إصراراً على مواصلة العمل لخدمة كل مبتكر ومبدع في الوطن العربي ليصبح مفهوم الابتكار أساساً وهدفاً للتعليم في المدارس والجامعات .
 
يذكر أن المجمع العربي الدولي للابتكار قد أتم إجراءات ترخيصية وستكون العاصمة الأردنية عمّان مقراً دائماً له .