العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة


كرمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الخميس أوائل الطلبة الناجحين في شهادة الدراسة الثانوية العامة من مختلف مدارس محافظة العقبة .

واكد رئيس مجلس مفوضي السلطة نايف حميدي الفايز خلال رعايته حفل التكريم بحضور أعضاء مجلس المفوضين ومحافظ العقبة خالد الحجاج ومدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور عبدالوهاب الحجاج ان السلطة تحرص على تقديم كل الدعم لمثل هؤلاء الطلبة المتفوقين بشكل خاص وقطاع التعليم بشكل عام مثمنا دور الأباء والأمهات والمعلمين في تربية جيل متعلم واعي سيكون له مستقبلا واعدا ويساهم في نماء وتطور الوطن .

من جانبه أشار مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور عبدالوهاب الحجاج الى ان هذا التفوق والنجاح الباهر ما كان ليتحقق الا بمثابرة وجهد الأبناء والأباء وان الوزارة لم تالو جهدا في توفير كل سبل وامكانيات التعليم للطلبة من خلال ما تقدمه من خدمات وبيئة تعليمية تحفز الطلبة على التعلم والحصول على اعلى العلامات .


على صعيد متصل رعى الفايز بحضور أعضاء مجلس المفوضين في حفل اقيم على مدرج الشهيد الكساسبه تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة ابناء العاملين فيها، مؤكدا سعي السلطة لتحفيز ابناء موظفي السلطة ليكونوا من الاوائل في تخصصاتهم التعليمية والحصول على معدلات تؤهلهم لدراسة تخصصات تتوائم وسوق العمل الاردني والعالمي .