أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G"

أتاحت أورنج الأردن لزبائنها فرصة ربح مجموعة متميزة من الجوائز وذلك بعد إطلاق حملة "اشترك واربح مع 5G" والتي تتضمن عدة سحوبات على جوائز قيمة تشمل سيارةBYD Atto 3  الكهربائية طراز 2024، و3 أجهزة آيفون 14 برو ماكس متصلة بشبكة الجيل الخامس و 3 أجهزة بلاي ستيشن5 ، حيث تم الإعلان عن الفائزين في المرحلة الأولى من الحملة.
وحصل الرابحون الثلاثة محمد عوض محمد العيسى من محافظة المفرق، ومنى أنس محمود صمادي من محافظة عجلون، وأحمد عمر محمد جمعة من العاصمة عمان في السحب الأول على أجهزة آيفون 14 برو، وسيتم السحب الثاني على أجهزة بلاي ستيشن 5 في 30 أيلول 2024.
وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع الأفراد على التوجه إلى استخدام تقنيات الجيل الخامس الأحدث من خلال إتاحة الفرصة للمشتركين الحاليين والجدد بعروض Orange 5G للإنترنت المنزلي وخطوط الخلوي المدفوعة لاحقاً والمدفوعة مسبقاً للأفراد منذ إطلاقها في 11 تموز 2023، لربح الجائزة الكبرى المتمثلة في سيارة كهربائية من طراز BYD ATTO 3 GL500 موديل العام 2024 حيث سيتم إجراء السحب في 8 كانون الأول 2024.
وسلطت أورنج الضوء على أهمية هذه الحملة والتي تأتي كتجسيد لجهود الشركة المستمرة في تطوير تجربة المستخدمين بالتماشي مع متطلبات السوق الأردني المتغيرة بصورة مستمرة بالإضافة إلى الاتجاهات العالمية التي تستبق احتياجات الزبائن وتضعها في قلب أولوياتها.
وأوضحت الشركة أنها تعمل بصورة متوازية تطور من خلالها خدماتها وتطلق حلول جديدة في الوقت الذي تحرص فيه على تقديم العروض والحملات التي تشجع الزبائن على استخدام أحدث التقنيات.
ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن أطلقت خدمة الجيل الخامس لأول مرة للزبائن العام الماضي ما أسهم في تحقيق تحولات وثورة رقمية في مختلف المجالات خصوصاً مع  تزايد عدد المشتركين في الخدمة في جميع أنحاء المملكة، بالتزامن مع توسيع نطاق انتشارها لتشمل بالإضافة إلى عمان؛ عجلون وإربد والمفرق والعقبة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo كما يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخدمات والعروض الخاصة ب 5G من خلال الرابط التالي: https://orange.jo/en/5g.