توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني

توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني

وقّع الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، الرئيس الأعلى للشبكة العربية للإبداع والابتكار، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، ممثلًا برئيسه الأستاذ فيصل بن خليفة الصواغ. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين في مجالات الابتكار والتكنولوجيا الإعلامية، بهدف دعم المبادرات الإبداعية وتعزيز دور الإعلام الإلكتروني في العالم العربي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني على تنظيم فعاليات ومؤتمرات مشتركة، وإطلاق مبادرات تستهدف تمكين الشباب العربي في مجالات الإعلام والتكنولوجيا. كما سيتم تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة بين الجانبين لتعزيز الابتكار والإبداع في المجال الإعلامي.

وقد حضر حفل توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية للإبداع والابتكار د. محمود عبدالعال فرّاج والأمين العام للشبكة السيد فهد فايز العملة وعضو مجلس الإدارة السيد خالد العساف وعدد من أعضاء وكوادر الشبكة في الامارات . 
وتضمنت الاتفاقية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين لدعم المبادرات التوعوية والندوات المتخصصة المشتركة التي تدعم مسيرة الابداع والابتكار والتنسيق المستمر للتواصل وتحديد سبل دعم المبدعين والمبتكرين . 
  
وعبّر الشيخ فيصل بن سعود القاسمي  عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على أهمية التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني لدعم مسيرة الابتكار في العالم العربي. كما أشار إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تطوير الإعلام الإلكتروني ليواكب التغيرات السريعة في المشهد الإعلامي العالمي.
من جانبه، أشاد الأستاذ فيصل بن خليفة الصواغ بأهمية هذه الاتفاقية، معتبراً إياها خطوة مهمة نحو توحيد الجهود بين المؤسسات العربية لدعم الابتكار وتطوير المحتوى الإعلامي الإلكتروني.
وفي نهاية اللقاء تبادل الحضور الهدايا والصور التذكارية.