جيدكو يحصد المركز الثاني لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي وصندوق الامان يحصل على المركز الأول لـ أفضل فئة محتوى اتصالي واعلامي



تأهلت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، عن فئة أفضل برامج اتصال لدعم المشاريع الناشئة والشباب.

وحازت المؤسسة خلال مشاركتها في فعاليات منتدى الاتصال الحكومي الذي أقيم في الشارقة على مدار يومين؛ على المرتبة الثانية من المراتب الثلاثة الأولى، ضمن نفس الفئة، وهي واحدة من أربع مؤسسات أردنية مشاركة.

وقال المدير التنفيذي لجيدكو عبد الفتاح الكابد، إن الجائزة فرصة مهمة لتسليط الضوء على رؤية وجهود المؤسسة المستمرة في دعم المشاريع الناشئة والشباب، واعتراف دولي بجودة وأثر برامجها على المستوى المحلي والدولي.

وأضاف أن هذه الجائزة سيساهم في تعزيز سمعة المؤسسة على المستوى الإقليمي والدولي، وسيزيد فرص التعاون والشراكات مع جهات أخرى".

وتعد الجائزة منصة لتعزيز التنافس وترسيخ أفضل الممارسات المهنية في قطاع الاتصال الحكومي في المنطقة، مع الحرص على بناء الوعي بأهمية الاتصال الحكومي وتشجيع الشباب على الانخراط بهذا القطاع المهم.
وتنافس في الجائزة عدد من الجهات الحكومية والمنظمات الدولية والقطاع الخاص في المنطقة العربية.
وتكرّم الجائزة سنوياً المتميزين ضمن عدة فئات تستهدف جهات الاتصال الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية، لعرض أفضل الإنجازات في ذات المجال.