منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا

يختتم المنتخب الوطني لكرة السلة للناشئين، مشواره ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة آسيا للناشئين تحت 18 عاما، بمواجهة أندونيسيا عند الساعة 7:30 من مساء اليوم الأربعاء، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ضمن الجولة الثالثة من ختام مرحلة المجموعات.
وحقق المنتخب الوطني فوزا على نظيره الفلبيني أمس الثلاثاء، بنتيجة 62-56، في لقاء جمعهما على صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب.
وهنا سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية، الذي حضر مباراة أمس، نجوم المنتخب الوطني بالفوز المستحق على نظيره الفليبيني، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الانتصارات في قادم مبارياتهم بالبطولة الآسيوية المقامة بالعاصمة عمان.
وتشهد الصالة ذاتها مواجهات؛ الصين واليابان، قطر وكازاخستان، وإيران وكوريا الجنوبية، فيما تشهد صالة "الأرينا" بمدينة السلط مواجهات، استراليا وتايبيه الصينية، ولبنان ومنغوليا، والفلبين ونيوزيلندا، والهند والكويت.
وشهدت مباريات أمس فوز، أستراليا على لبنان (78-46) والصين على قطر (99-43) وتايبيه الصينية على منغوليا (92-46) واليابان على كازاخستان (84-35) وإيران على الهند (70-53) ونيوزيلندا على اندونيسيا (89-43) وكوريا الجنوبية على الكويت (86-36).