الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود



رعى حزب الميثاق الوطني، ممثلا برئيس المجلس الاستشاري للحزب وعضو قائمته الوطنية ، الباشا مازن القاضي، مساء يوم الاثنين، مهرجانًا حاشداً لدعم الحزب في لواء الكورة، في محافظة إربد، بدعوة كريمة من السيد عبدالكريم بني عيسى وابنه الأستاذ معاذ بني عيسى.

وشهد المهرجان حضوراً مميزًا من شخصيات سياسية ووطنية بارزة في المنطقة، اضافة إلى العديد من الشيوخ والوجهاء وعدد من قيادات حزب الميثاق الوطني والداعمين والمؤازرين له.

وقد تحدث في المهرجان عدد من الشخصيات البارزة من لواء الكورة، حيث أشادوا بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على كافة الأصعدة.

بدوره، حث القاضي الحضور على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية المقبلة والانخراط في الأحزاب السياسية المختلفة.

وأكد رئيس المجلس الاستشاري على أهمية المهرجانات والفعاليات في تعزيز الوعي السياسي والمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية.

وأوضح القاضي أن الحزب يحرص على تفعيل دور المواطنين في العملية السياسية، مشددًا على أن هذا التفاعل يساهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الوطنية.

وأضاف عضو القائمة الوطنية أن دعم الأحزاب السياسية والمشاركة فيها يعزز من استقرار الدولة ويدفع نحو تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد القاضي أن حزب الميثاق الوطني عمل على تطوير استراتيجيته وبرنامجه بما يتماشى مع تطلعات المواطنين، وأن الحزب يؤمن تماما أن المشاركة الفعالة في الانتخابات هي الأساس لتحقيق التغيير الإيجابي في البلاد.

وبدورهم، أبدوا الحضور دعمهم الكامل لحزب الميثاق الوطني، مشيرين إلى أنهم حتماً سيقومون بانتخاب قائمة الميثاق، ورقمها 8، في الاستحقاق الدستوري المقبل، تحديدا في يوم العاشر من أيلول الحالي.