الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية




عقد حزب الميثاق الوطني، ممثلاً بعضو القائمة الوطنية، المهندس عمار أبو حليمة، يوم الأربعاء الماضي، لقاءً حواريًا في جمعية رابطة أهالي العباسية، في العاصمة عمان، بحضور جمع غفير من أهالي العباسية والمجتمع المحلي.

تقدم الحضور الأمين العام للحزب، العين الدكتور محمد المومني، ورئيس مجلس النواب السابق عضو القائمة الوطنية، السيد أحمد الصفدي، إلى جانب عدد من أعضاء القائمة الوطنية، ومنهم الدكتور محمد جرادات، السيد ليث أبو رمان، السيد حمزة النهار، السيدة حلى الرواشدة، المحامية نوف التميمي، والمحامية نعمة اسعيفان.

وشارك في اللقاء أيضًا كبار ووجهاء آل العباسية، بالإضافة إلى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي العباسية، حيث جرى حوار موسع حول القضايا الوطنية المهمة والانتخابات القادمة، كما استعرض أعضاء القائمة الوطنية للحزب رؤيتهم المستقبلية وخططهم لتعزيز العمل البرلماني وخدمة المواطنين.

وبدوره، أكد الدكتور المومني، في كلمته خلال اللقاء، على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية والمشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن الحزب يسعى لبناء جبهة وطنية قوية قادرة على تحقيق الإصلاحات المنشودة.

بدوره، أشار رئيس مجلس النواب السابق، الصفدي، إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تكاتف الجهود لتحقيق الإصلاحات الضرورية التي تسهم في بناء مستقبل أفضل للأردن، مشددًا على أن حزب الميثاق الوطني يمتلك رؤية واضحة وبرامج فعّالة لتحقيق التنمية الشاملة وخدمة الوطن والمواطن.

إلى ذلك، أكد المهندس أبو حليمة، أن أبناء العباسية كانوا وسيظلون جزءًا أساسيًا من نسيج الوطن ومستقبله، مشددًا على أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود والعمل الجماعي لتحقيق الأهداف الوطنية التي تصب في مصلحة جميع الأردنيين.

وفي ختام اللقاء، أجاب أعضاء حزب الميثاق الوطني على أسئلة الحضور برحابة صدر، حيث تم شرح آلية التصويت وحق الصوتين بالتفصيل، لضمان مشاركة فاعلة وواعية في العملية الانتخابية.

وأبدى الحضور دعمهم الكامل لقائمة الميثاق ورقمها 8، مؤكدين ثقتهم بأعضاء القائمة الوطنية للحزب وقدرتهم على تحقيق تطلعات المواطنين.