بنك الأردن وتروكولر يتعاونان في تعزيز كفاءة وأمان الاتصالات


أعلن بنك الأردن عن شراكته الاستراتيجية مع تروكولر، المنصة العالمية الرائدة للتحقق من هوية المتصلين وحظر الاتصالات غير المرغوبة. وتمثل هذه الشراكة علامة فارقة في المنظومة المصرفية الأردنية، حيث يعتمد بنك الأردن-باعتباره أحد البنوك الرائدة في البلاد- على مجموعة حلول معرف هوية المتصل التجاري المعتمد من تروكولر. وتستهدف هذه الشراكة تطوير منظومة العمل في قطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمينية للبنك عن طريق رفع معدلات سلامة العملاء وتبسيط الاتصالات التجارية باستخدام حلول معرف هوية المتصل التجاري المعتمد من تروكولر. 

ففي ظل تعقد الاتصالات التجارية في الوقت الراهن، يتلقى مستخدمو الهواتف الذكية عددًا لا يحصى من المكالمات. وتشير تروكولر إلى أن 70% من هذه المكالمات يتم رفضها أو تفويتها بسبب عدم وضوح هوية المتصل، أو وجود مشكلات مرتبطة بالثقة، أو عدم وجود سياق محدد لهذه المكالمات. بالإضافة لذلك، تُعد الهواتف المحمولة الأداة الرئيسية لمعظم عمليات الاحتيال، مما يجعل المستهلكين أكثر حذرًا وتوجسًا منها. ومع وجود هذه التحديات بقوة وبشكل يؤثر على الاتصالات، أدرك بنك الأردن أهمية تقديم تجربة موثوقة وآمنة لعملائه وشركائه عند التواصل معهم. ومن خلال حلول معرف هوية المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، سيتمكن بنك الأردن من تعزيز الاتصالات الهاتفية عن طريق إنشاء هوية علامة تجارية أصلية، مما يعزز الثقة ويضمن السلامة عند إجراء الاتصالات. ويتيح هذا الحل للمستخدمين القدرة على التفرقة بين المكالمات التجارية الحقيقية والمكالمات الاحتيالية، مما يمنحهم تجربة اتصالات مفيدة وآمنة عند التواصل مع ممثلي البنك.

ومن خلال الاستفادة من حلول معرف هوية المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، سيحقق بنك الأردن تطورًا ملموسًا في دورة الأعمال. فمع دمج حلول تروكولر المتطورة، سيتمكن البنك من تحسين تجربة العملاء عند الاتصال التجاري المعتمد معهم، خاصة مع وجود معنى وسياق محدد لكل مكالمة. وتتضمن حلول تروكولر عدة عناصر لتوفير تلك التجربة منها اسم العلامة التجارية، والشعار، واسم الفئة، وعلامة التحقق، وشارة خضراء مميزة، وهو ما يساهم بقوة في تعزيز مكانة بنك الأردن باعتباره علامة تجارية موثوقة تركز على تلبية احتياجات العملاء في السوق الأردني.

إنّ حلول "معرف هوية المتصل التجاري المعتمد " من تروكولر تمنح مكالمات الأعمال والمكالمات التجارية المزيد من الموثوقية، من خلال إضفاء هوية العلامة التجارية، مما يعزز التواصل الآمن مع العملاء. وقد استفادت أكثر من 2500 شركة حول العالم من معرف المتصل التجاري المعتمد والقدرات المتقدمة الأخرى للتواصل من تروكولر، حيث يعمل هذا الحل على تحسين كفاءة المكالمات التجارية، ويقلل بشكل كبير من عمليات الاحتيال التي تتم عن طريق المكالمات، مما يدعم يساهم في زيادة أمان العملاء خلال الاتصالات التجارية.