البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلاب كلية السلط التقنية وكلية الأميرة رحمة الجامعية

البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلاب كلية السلط التقنية وكلية الأميرة رحمة الجامعية 

مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى عميد كلية السلط التقنية الأستاذ الدكتور عمر حياصات وعميد كلية الأميرة رحمة الجامعية الدكتور عاصم البكار حفل تخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة الكليتين، وسط حضور جماهيري كبير من ذوي الخريجين.

وقدم عمداء الكليات التهاني للطلبة الخريجين بحصولهم على الشهادات العلمية وعلى العلوم التي استقوها من الجامعة، مؤكدين أن جامعة البلقاء التطبيقية تعد جامعة وطنية كبرى في الأردن وتسعى على الدوام إلى  تمكين طلبتها بالعلوم المتميزة والرصينة التي تساعد خريجي الجامعة للحصول على وظائف متنوعة في سوق العمل .

كما دعا عمداء الكليات الخريجين ان يكونوا سفراء لجامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية على حد سواء.

كما عبر الطلبة الخريجين عن سعادتهم بتخرجهم من جامعة البلقاء التطبيقية قاطعين العهد والوعد أن يبقوا أوفياء مخلصين لجامعتهم ووطنهم ولمليكهم المفدى أينما حلت بهم الرحال.

وفي ختام الحفل سلم العمداء الشهادات للخريجين ، حيث بلغ عدد الطلبة الخريجين من كلية السلط التقنية ( 185) ، وعدد الطلبة الخريجين في كلية الأميرة رحمة الجامعية(338) للبكالوريوس و (63) للدبلوم.