الكايد يزور مشاريع ويجتمع مع القطاعات الاقتصادية في الكرك



بدأ المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية السيد عبدالفتاح الكايد جولة في محافظات الجنوب يرافقه عدد من موظفي المؤسسة بهدف الإطلاع على نسب الإنجاز لعدد من المشاريع الميكروية والصغيرة والمتوسطة التي حصلت على دعم فني ومالي من المؤسسة.

وقد استهلّ الكايد الزيارة بلقاء مع محافظ الكرك الدكتور قبلان الشريف والذي أكد على توفير كافة التسهيلات لتطوير وزيادة نشاطات المؤسسة في محافظة الكرك خلال الفترة القادمة مؤكداً تقديره للدور الذي تقوم به المؤسسة في دعم المشاريع الريادية في مختلف المحافظات.

وعقد الكايد اجتماعاً مع الفعاليات الاقتصادية في مبنى غرفة تجارة الكرك بحضور رئيس البلدية م. محمد المعايطة ورئيس غرفة التجارة السيد ممدوح القرالة حيث تم الحديث حول الصعوبات التي تواجهها الحركة الاقتصادية في مدينة الكرك وكيفية التعاون لتوفير فرص أكبر لدعم وتطوير المشاريع الاقتصادية حيث أكد الكايد استعداد المؤسسة بجميع كوادرها للتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات في محافظة الكرك لزيادة حجم الدعم المقدم لأبناء المحافظة وفق الأسس والمعايير المعتمدة وبالتعاون مع غرفة تجارة الكرك.

وقام الكايد يرافقه عدد من موظفي المؤسسة بزيارة عدد من المشاريع الحرفية والسياحية والزراعية في كل من الكرك والشوبك والحسينية والتي تقوم بإستكمال تنفيذ مشاريعها حيث اطلع على حجم الإنجاز فيها حسب خطة العمل المحددة.