محافظ الكرك "الشريف" يزور دار البلدية ويلتقي ائمة وخطباء المساجد ويتفقد عددا من المواقع


د.محمد المعايطة

زار محافظ الكرك قبلان الشريف اليوم دار بلدية الكرك ، والتقى والتقى برئيسها المهندس محمد المعايطه واستمع الى ايجاز عن واقع الخدمات التي تقدمها البلدية وعن اهم التحديات التي تواجه عمل البلدية .
وفي قاعة غرفة تجارة الكرك التقى المحافظ ، بالأئمة والوعاظ بحضور مدير اوقاف محافظة الكرك ، في بداية اللقاء رحب مدير الاوقاف بالمحافظ وشكره على الزيارة وهذه والمبادرة .
وبين المحافظ اهمية رسالة المسجد والدور الملقى على عاتقهم في ايصال هذه الرسالة الى المواطنين ، وعن دور الخطباء في معالجة الكثير من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا والمساهمة في الحد من تلك الظواهر والمساهمة في حفظ السلم المجتمعي .
واكد المحافظ على اهمية تكرار مثل هذه اللقاءات خلال الفترة القادمة .

كما قام الشريف بزيارة إلى مدينة الامير الحسين بن عبد الله الثاني الصناعية والتقى بمديرها والذي رحب به ، وقدم ايجازا عن الخدمات التي تقدمها المدينة الصناعية للمستثمرين وحجم ونوع الاستثمار في المدينة وعن المزايا التي تقدمها المدن الصناعية للمستثمرين ولجذب استثمارات جديده، واشار الى انه وبعد قرار الحكومة منح المزايا والتسهيلات لجذب استثمارات جديده استقبلت المدينة (11) مستثمرا جديدا .
بدوره ، بين المحافظ ، اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاة وولي عهده الامين بجذب الاستثمار وضرورة المحافظة عليه ، وتذليل العقبات امام المستثمرين بما ينعكس على ابناء الوطن .
كما اوضح اهتمام وزير الداخلية بالتواصل مع المستثمرين والالتقاء بهم في مواقعهم والوقوف على المعيقات ان وجدت وتذليها وضرورة تسهيل وتبسيط كافة الاجراءات وبما يحقق جذب الإستثمار …