مذكرة تفاهم لدعم مبادرة "المنصة"

وقعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" وشركة "مايجريت" مذكرة تفاهم، تهدف إلى دعم مبادرة "المنصة" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.
وبحسب بيان للجمعية اليوم الخميس، تهدف المذكرة إلى تسليط الضوء على اللقاءات مع أعضاء جمعية "إنتاج" والتواصل مع حاضنات الأعمال والمسرّعات لتقديم خدمات متنوعة مثل التدريب، الإرشاد، وخدمات تطوير الأعمال لدعم الشركات الناشئة.
وستتعاون الجمعية أيضاً مع ذوي الخبرة لتقديم الإرشاد في مجالات متنوعة تشمل استراتيجية الأعمال وتطوير التكنولوجيا والتوسع في السوق والكفاءة التشغيلية، لضمان دعم شامل للمشاركين.
كما ستتولى "مايجريت" بناء شراكات استراتيجية مع الشركات والجهات الرسمية، لتعريفهم بالمبادرة وتقييمهم وتصنيفهم بناءً على مجالات خبراتهم، لضمان التوافق مع أهداف "المنصة،" بالإضافة إلى تصميم وتنسيق جداول التدريب والبرامج ومشاركة الإحصائيات العامة الخاصة بالبرامج والدورات المنفذة وإعلانها للأعضاء والمستفيدين.
وأكّد الرئيسان التنفيذيان، أهمية التعاون الاستراتيجي الذي يسعى لتحقيق نجاح مبادرة "المنصة"، بهدف توفير بيئة مثالية للشباب المهتمين بالتكنولوجيا وللشركات الناشئة، ما يتيح لهم الاستفادة من الفرص المتاحة للحصول على وظائف متميزة وتعزيز النمو والابتكار في قطاع تقنية المعلومات.