مجلس امانة عمان يهنِّئ بمولد الأميرة إيمان بنت الحسين

مجلس امانة عمان يهنِّئ بمولد الأميرة إيمان بنت الحسين 

رفع امين عمان الدكتور يوسف الشواربة باسمه و أعضاء مجلس الامانة وكافة منتسبيها أسمى آيات التهاني والتبريكات الى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد  وسمو الاميرة رجوة الحسين بمناسبة قدوم الاميرة إيمان بنت الحسين . 

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الامانة العاشرة العادية ، التي عقدت اليوم الثلاثاء ، وأدى خلالها اليمين القانونية كاعضاء في مجلس الامانة كل من مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري علاء شبيلات ، وأمين عام وزارة البيئة بالوكالة الدكتور جهاد السواعير ، وعضو المجلس عن منطقة شفا بدران المهندس  ابرهيم الحجاج . 

وصادق المجلس خلالة الجلسة على زيادة قيمة التمويل السابق من صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي بقيمة 2 مليون و528 الف دينار لشراء 16 حافلة للباص سريع التردد للمسار بين عمان والزرقاء . 

كما وافق على تجديد الاتفاقية مع شركة نوى للتنمية المستدامة في مجال التعاون للاعمال التطوعية التي تخدم المجتمعات المحلية بتقديم متطوعين للمشاريع المدرجة على منصة ( نحن ) . 
 
وصادق على توقيع اتفاقية مع شركة قوت للخدمات الاجتماعية بخصوص التعاون المشترك لتمكين المراة اقتصادياً من خلال توفير مشغل خياطة لرفع كفاءة وتطوير تشغيل سيدات منطقة خريبة السوق على مهنة الخياطة واعادة تدوير القماش والتدريب على التسويق الالكتروني . 

ووافق المجلس على توقيع ملحق لاتفاقية دمج وتوحيد اتفاقيات الخدمات  الأمنية  المبرمة بين أمانة عمان ومديرية الامن العام  لتبادل المعلومات الجغرافية .