الملاكم عشيش يؤكد تطلعه لميدالية أولمبية تاريخية للأردن

أكد لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش أنه يتطلع لتحقيق الفوز في النزال الثالث غدا، لضمان ميدالية تاريخية للملاكمة الأردنية في أولمبياد باريس والسعي نحو إسعاد الجماهير الأردنية.
وقال زياد عشيش: "متبقٍ خطوة واحدة نحو ضمان ميدالية وأنا أُريد مواصلة الانتصارات وتركيزي كامل مُنصب على ذلك".
وشكر عشيش كل من أرسل له رسائل الدعم والمؤازرة بعد الفوزين الماضيين، لافتا إلى أن هذه الكلمات تمنحنه الحافز لتقديم الأفضل وتحقيق الحلم في الصعود إلى منصة التتويج الأولمبي.
ويبحث لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش، يوم غد السبت وعند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن، عن تحقيق الإنجاز وضمان ميدالية تاريخية للملاكمة الأردنية في دورات الألعاب الأولمبية وذلك عندما يخوض نزال الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024.
وسيلتقي زياد عشيش مع الملاكم البريطاني لويس ريتشاردسون ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم في صالة باريس الشمالية.
وسيضمن الفوز لملاكمنا، أول ميدالية للأردن برياضة الملاكمة في الألعاب الأولمبية وتأهله إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام في صالة رولان غاروس الشهيرة بالعاصمة الفرنسية باريس.
وكان زياد عشيش قد لفت الأنظار في النزالين السابقين وتمكن في نزال دور الـ 32 من الفوز على اللاعب الكازاخستاني أصلان بيك شيمبيرجينوف بطل العالم عام 2023.
وواصل تفوقه في دور الـ 16 وفاز على بطل العالم في النسخة ما قبل الأخيرة الياباني سيوان أوكازاوا.
وسيلتقي الفائز من نزال البطل زياد عشيش والبريطاني لويس ريتشاردسون مع الفائز من نزال الهندي نيشانت ديف والمكسيكي ماركو ألفاريز في نصف النهائي والذي سيقام يوم 6 آب الحالي.