السرحان: سعي الهيئة الدائم لتقديم جميع الممكنات لدعم شركات الاتصالات

توقيع اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفردية

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أمسالأربعاء اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفردية الممنوحة لشركة الاتصالات الأردنية ،حيث وقع الاتفاقية عن الهيئة رئيس مجلس مفوضيها المهندس بسام فاضل السرحان وعن شركة الاتصالات الأردنية رئيسها التنفيذي السيد فيليب منصور .

وجرى توقيع اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفردية الممنوحة لشركة الاتصالات الأردنية لمدة 15 عامًا من تاريخ انتهائها، حيث أن الشركة حصلت على رخصة اتصالات لأول مرة بتاريخ 9 أيار 1999 ولمدة 25 عامًا تخللها عدة تعديلات على نظام الترخيص والخدمات المقدمة .

السرحان أكد على أن الهيئة تعمل لتقديمالممكنات اللازمة لشركات الاتصالات العاملة في السوق الأردني لتقديم خدمات الاتصالات المتنوعة للمواطنينوبما يسهم في جذب الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتطويرالقطاعات الأخرى التي تعتمد على تلك الخدمات .

يجدر بالذكر أن شركة الاتصالات الأردنية تقدم للمستفيدين في المملكة خدمات الإنترنت من خلال خطوط الفايبر وخطوط الـ ADSL ، وخدمات الخطوط المؤجرة Leased Line (E2E,P2P) ، وخدمة الاتصال المجاني Toll Free ، وخدمة الهاتف الثابت ، وخدمة الاتصال عبر بروتوكول الانترنت VoIP .

انتهى