17 لاعبا ولاعبة يمثلون الأردن في بطولة العالم للمصارعة

اختارت الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للمصارعة، 17 لاعبا ولاعبة لتمثيل الأردن في بطولة العالم للمصارعة تحت 17 عاما (حرة وروماني وسيدات)، والتي تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 19 إلى 25 آب الحالي.
وأقام الاتحاد الأردني للمصارعة، أخيرا، تصفية في صالة اليرموك لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة العالم، وبحضور أعضاء اللجنة الفنية والاتحاد ومدربي المنتخبات الوطنية.
وأسفرت التصفيات عن اختيار اللاعبين: عمر اسحاق، ومحمد اسحاق، وعبدالرحمن المرافي، وحذيفة أبو بكر، وكريم الشيخ ياسين، وسند ناغوج، وعمرو أبو رميله، وآدم وجيه، وإبراهيم ناغوج، وعلي أبو نصير، وزيد ناغوج، وأحمد حمايدة، إلى جانب 5 لاعبات، وهن: ليال سكر، ومايا قطيشات، ومايا اسحاقات، وتالا أبو خيط، ومريم أبو حماد.
ويقيم المنتخب الوطني معسكرا داخليا مشتركا مع منتخبات؛ الولايات المتحدة وتونس ومصر، خلال الفترة من 5 إلى 17 آب الحالي، على أن ينحصر المعسكر بعد ذلك على اللاعبين المشاركين في بطولة العالم بالفترة من 17 إلى 24 آب.
وأكد المسؤول الفني للمنتخبات الوطنية والحكم الدولي نايف علوش، أن المعسكر الداخلي يفتح الباب أمام مشاركة واسعة للاعبي المنتخبات الوطنية في الفئات كافة وتقليل النفقات، إلى جانب تعزيز مكانة الأردن مركزا إقليميا لإقامة المعسكرات الدولية المشتركة التي تخدم تطور الرياضية بين دول المنطقة.
ويبلغ إجمالي المشاركين في بطولة العالم للمصارعة تحت 17 عاما، نحو 954 مشاركا، من 58 دولة، منهم 586 لاعبا ولاعبة و221 مدربا ومدربة و49 حكما وحكمة و27 معالجا ومعالجة و71 إداريا وإدارية، وذلك مع إغلاق باب التسجيل.