طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها

باشرت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة/79، اليوم الثلاثاء، باستقبال المراجعين والمرضى في قطاع غزة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، وذلك استمرارا بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية، بتقديم يد العون والمساعدة للأهل والأشقاء في القطاع.
وقال قائد قوة المستشفى إن تواجد مرتبات المستشفى الميداني يعكس الحرص والاهتمام الملكي في التخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة، مشيرا إلى أن الطواقم الطبية والفنية والإدارية باشرت أعمالها باستقبال المراجعين من مختلف الحالات المرضية، انطلاقا من الدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة وتتبناه تجاه الأهل في القطاع.
بدوره، بين مدير المستشفى أن الطواقم الطبية والتمريضية تضم كفاءات متميزة، للتعامل مع مختلف حالات الإصابة، حيث تم استقبال مئات المرضى والمراجعين في اليوم الأول، من خلال عيادات متكاملة تغطي الاختصاصات الطبية كافة، التي تقوم بمهامها الإنسانية على مدار الساعة.
من جانبهم، عبر المراجعون والأهالي عن شكرهم وتقديرهم لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني، تجاه الشعب الفلسطيني واعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية على جهودها المتواصلة وما تقدمه من خدمات طبية وإنسانية لهم.
يشار إلى أن الخدمات الطبية الملكية أرسلت مستشفا ميدانيا آخر إلى قطاع غزة، ليعمل في مدينة خان يونس منذ اشتداد وتيرة الأحداث هناك، وبلغ عدد مراجعيه منذ وصوله أرض المهمة في الـ26 من حزيران حتى يوم أمس الاثنين، تجاوز (38) ألف مراجع، وبلغت العمليات الجراحية التي تم إجراؤها (292) عملية كبرى و(1251) عملية صغرى.