السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط

قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن مجلس الوزراء أقر اليوم الأسباب الموجبة لتعديل نظام الخدمة المدنيَّة بما يسمح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط تضمن عدم التَّأثير على إنتاجيَّة الموظَّف وعدم تضارب المصالح وضمان الحياديَّة في اتِّخاذ الإذن بالعمل.

وفي معرض آخر، أكد الخصاونة أن الحكومة ملتزمة بالتَّوجيه الملكي السَّامي بإسناد ودعم جهود الهيئة المستقلَّة للانتخاب وتقديم كلّ الممكِّنات المطلوبة بإجراء لإجراء الانتخابات النِّيابيَّة في العاشر من أيلول المقبل في سياق دور الهيئة الدِّستوري والحصري في إدارة الانتخابات والإشراف عليها.

وأضاف: نحثّ المواطنين على الإقبال للمشاركة في الانتخابات النِّيابيَّة المقبلة وأهميَّة البرامجيَّة والمشاركة الفاعلة للشَّباب باعتبارهم من أبرز محرِّكات التَّغيير.

وعرج على ذكر أن: "النَّجاح في إدراج منطقة أم الجمال الأثريَّة على لائحة التُّراث العالمي إنجاز أردني يُضاف إلى جملة الإنجازات التي تحقَّقت، والتي يجب أن نوظِّفها لتعزيز منعة اقتصادنا الوطني ودعم قطاع السِّياحة وتعزيز المستهدفات لرؤية التَّحديث الاقتصادي”.

وشدد على أن: اقتصادنا ثابت وراسخ ومؤشِّراتنا النَّقديَّة والماليَّة ممتازة، رغم التَّحدِّيات والمصاعب الإقليميَّة والدَّوليَّة، ونتطلَّع إلى تعزيز منعة اقتصادنا والانتقال إلى آفاق أرحب من النَّشاط الاقتصادي في مختلف القطاعات.

يتبع