الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

 مندوبا عن وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي افتتح المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبد الفتاح الكايد اليوم الخميس ، فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بدورته الثانية والعشرين الذي يقام في معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار.

وجال الكايد يرافقه رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ورئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان في أجنحة الشركات الأردنية المشاركة المهرجان التي تضم قطاعات تعمل بصناعات محليا ودولية .

وأشاد الكايد بالصناعة الأردنية والجودة العالية التي وصلت إليها، مؤكدا أهمية القطاع الصناعي في تحفيز وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

ويشارك في المهرجان، الذي تنظمه شركة "المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض" (ابكو)، ويستمر عشرة أيام، شركات صناعية محلية، وأخرى من السعودية وفلسطين وإيران وباكستان ومصر.
و يشتمل المهرجان على معروضات من الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والمنظفات والتحف والهدايا.

وقال مدير عام الشركة رائد أبو سعدة إن المهرجان يعد من أهم فعاليات التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية

وأوضح ابو سعدة ان الدخول لأرض المهرجان مجانا، إضافة لتوفير خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين بالإضافة إلى تنظيم فقرات عائلية مميزة.
وبحسب ابو سعدة يفتتح المهرجان أبوابه امام الزائرين من الرابعة عصرا وحتى الثانية عشرة ليلا.
واكد ابو سعدة ان إقامة مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج للصناعة المحلية وبيئة الأعمال والاستثمار بالمملكة، إلى جانب تعزيز دور المملكة كمقصد مميز للسياحة العائلي.