المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية


مندوبا عن عطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني، استقبل عميد كلية العقبة الجامعية، مدير مركز العقبة للتعليم و التدريب البحري، الدكتور احمد بهجت شموط، المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) المهندس سهل دودين و عدد من المسؤولين في الشركة . حيث استهل المهندس دودين و الوفد المرافق زيارته بالاستماع الى ايجاز قدمه الدكتور شموط، تضمن نشأة وانجازات كلية العقبة الحامعية، وخطتها الاستراتيجية، والتخصصات الاكاديمية المطروحه ، وبرامج التأهيل و والتدريب،والدور الذي تلعبه في البحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي..
وقد اشار الدكتور شموط خلال اللقاء الى ان كلية العقبة الجامعية ومنذ نشأتها كاول مؤسسة تعليم عالي في محافظة العقبة، تحرص دائما على فتح آفاق التعاون و التشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص بكافة مستوياتها للوصول الى افضل الممارسات في التعليم بما يحقق الفائدة المرجوة منه .
هذا وتم خلال الزياره، افتتاح قاعة قسم العلوم الفندقية والسياحية التي تم تطويرها موخرا بدعم من شركة واحة ايله للتطوير ، ومن ثم تجول المهندس دودين و الوفد المرافق في داخل حرم الكلية و اطلع على اقسامها ومرافقها المختلفة، كما وزار مركز العقبة للتعليم والتدريب البحري، واطلع على مايحتويه من المحاكيات والمشاغل الهندسية وقاعات المحاضرات، حيث أبدى إعجابه بالتقدم التكنولوجي والمستوى الرفيع الذي توصلا اليه كل من كلية العقبة الجامعية والمركز معا.
وفي ختام الزياره ، أكد الطرفان على ضرورة تكاتف الجهود و تكثيف التعاون في جميع المجالات التى من شأنها تنفيذ رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، في تعزيز و دمج التعاون بين الجامعات و مؤسسات القطاع الخاص لما له من دور في التنمية الشاملة و المستدامة لوطننا الغالي .