الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين

 يوسف المشاقبة
التقى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات مع سعادة الأستاذ خليل الشديفات رئيس محلس محافظة المفرق تم خلاله بحث أوجه التعاون المشترك ما بين وزارة الزراعة ومجلس المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس الحنيفات ورئيس مجلس المحافظة والوفد، مؤكدا أهمية نجاح التشاركية في العمل نحو إقامة المشاريع الزراعية المشتركة وخصوصا التنموية منها.

رئيس مجلس محافظة المفرق الأستاذ خليل الشديفات أكد من جانبه أننا نشكر المهندس خالد الحنيفات وزير الزراعة على حسن الاستقبال والتعاون المثمر الذي وجدناه من أجل إنجاح العمل وبما يخدم المصلحة العامة.

وأشار الشديفات إلى أن انه تم الاتفاق على إقامة مشاريع ما بين الجانبين منها تنفيذ مشروع تنموي سيتم الإعلان عنه قريباً، موضحا بأنه تم التطرق إلى مشاريع الحديقة المائية والحصاد المائي.

وبين الشديفات بأنه تم التطرق إلى أهمية استخدام الترقيم الاكتروني في تعداد الثروة الحيوانية وبما يحقق العدالة في توزيع الأعلاف وزيادة الحصة عن الحصص السابقة وبما يخفف الكثير على مربي الثروة الحيوانية.

وأضاف الشديفات بأنه سيتم فور الاتفاق على المشاريع ضمن موازنة العام القادم، بحيث سيتم توقيع مذكرة تفاهم ما بين الجانبين.

وحضر اللقاء أعضاء المجلس جميل الشديفات وحسين الشرفات ومساعد الأمين العام لشؤون المشاريع ومدير المشاريع والمدير المالي والإداري في الوزارة.