أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة


أبرمتأورنجالأردنومؤسسة ولي العهدمذكرة تفاهمللتعاون حول برنامج تدريبي وتأهيلي لرفع سوية المهارات الرقمية للشابات والشباب في عدد من محافظات المملكة، بوصفها ركيزة أساسية لتمكينهم اقتصادياً وإتاحة الفرصة لهم للقيام بأدوار أكثر فعالية ضمن مسيرة ورحلة النمو الوطنية.
وعقد حفل التوقيع في مقر مؤسسة ولي العهد وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 تموز حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن الرئيس التنفيذي فيليب منصور وعن مؤسسة ولي العهد المدير التنفيذي الدكتورة تمام منكو.
وبموجب الاتفاقية ستعزز أورنج الأردن أهم المهارات الرقمية التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل والاتجاهات العالمية للشابات والشباب في المملكة، بالتنسيق مع مكاتب مؤسسة ولي العهد في المحافظات بدءاً من الكرك وعجلون والمفرق عبر تدريب 60 شابة وشاباًوصولاً إلىباقي محافظات المملكة، ما يسهم في تمكينهم من الالتحاق بسوق العمل من خلال توفير فرص في القطاع الخاص عقب تخرجهم.
وتتسق هذه الاتفاقية مع رؤية الطرفين الهادفة إلى بناء جيل واعٍ، ومنتمٍ، وواثق بإمكاناته ومسؤول كي يكون شعلة التغيير التي تضيء المجتمعات المحلية وتفتح لأفرادها آفاقاً من الفرص المدعومة بالتكنولوجيا.
وفي أعقاب توقيع الاتفاقية أضاءت أورنج الأردن على هذه المحطة الهامة التي تصب في جوهر النموذج الذي تحرص الشركة على العمل من خلاله خصوصاً في مجال المسؤولية المجتمعية،بحيث يكون التركيز على الأثر والمخرجات وبالتالي على الأهداف طويلة المدى، الأمر الذي يأتي في ظل احتفاء على المستوى الوطني بمسيرة من الإنجاز بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية.
من جهتها أوضحت مؤسسة ولي العهد أن هذه الشراكة تنسجم مع حرص المؤسسة على تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص حيث أثبتت هذه الشراكات فعاليتها وأثرها التنموي الإيجابي لتوفير فرص نوعيّة للشباب والشابات في مختلف المحافظات.
ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن تحرص على العمل من خلال الشراكة مع المؤسسات الوطنية والمنظمات المختلفة التي تشاركها الرؤية نفسها بهدف الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المشاركين في برامجها، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن إبرام شراكات جديدة لتعزيز مهارات أكبر عدد ممكن من الشباب بهدف تمكينهم من الالتحاق بسوق العمل.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo.