الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة 63 مرة خلال 7 أيام، أدت إلى 91 شهيدا و251 جريحا.
وأشار المكتب في بيان صحفي اليوم الأحد، إلى أن جيش الاحتلال كثف خلال السبعة أيام الماضية القصف الهمجي على المخيم بشكل غير مسبوق، منوها إلى أنه أكثر من 75 بالمئة من الضحايا وصلوا إلى المستشفيات وجثامينهم وأجسادهم محروقة جراء استخدام الأسلحة الحرارية والكيماوية.
وقال إن المخيم أحد المخيمات المأهولة، إذ يوجد فيه حاليا 150 ألف نازح، ويتعرض للقصف الهمجي دون مراعاة لحالة الاكتظاظ فيه، حيث أن الاحتلال يتعمد قصف الأحياء والمنازل العمارات والأبراج السكنية لإيقاع أكبر عدد ممكن من الشهداء والإصابات، وكانت أفظع مجزرة ارتكبها الاحتلال خلال السبعة أيام الماضية هي مجزرة مدرسة الرازي بالمخيم والتي راح ضحيتها 23 شهيدا و73 مصابا.
وحمل المكتب الإعلامي، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار المجازر ضد النازحين والمدنيين، واستخدام الأسلحة الحرارية والكيماوية.
وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.
--(بترا)