منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا

اختتم المنتخب الوطني للمصارعة (الرومانية والحرة) مشاركته في بطولة آسيا للفئتين تحت 15 و20 عاما، والتي أقيمت على مدار الأيام الماضية في منطقة "سريراتشا" بتايلند، وسط مشاركة واسعة.
وفي منافسات المصارعة الحرة للفئة تحت 15 عاما، نافس لاعب المنتخب الوطني عمر اسحاق (وزن تحت 44 كغم) على الميدالية البرونزية، قبل أن يخسر رهانها أمام اللاعب الأوزبكي نوراليفا بنتيجة (1-12)، فيما كان اللاعبون حمزة نفش (وزن تحت 57 كغم) وعبد الرحمن المرافي (وزن تحت 62 كغم) وحمزة جعفر (وزن تحت 75 كغم) يغادرون البطولة من الدور التأهيلي.
ولدى منافسات المصارعة الرومانية تحت 15 عاما، خسر اللاعبان آدم وجيه (وزن تحت 52 كغم) أمام اللاعب القيرغستاني زهايلبك بيفا بنتيجة (1-12) ونبيل شلباية (وزن تحت 62 كغم) أمام اللاعب الطاجاكستاني بوبيف بنتيجة (0-9) في صراعهما الشرس للمنافسة على الميدالية البرونزية أيضا.
وتوقف مشوار اللاعبان أوس سميح العبيد (38 كغم) وسند ناغوج (وزن تحت 44 كغم) عند حاجز الأدوار الأولى للفئة ذاتها، والتي لعبت ضمن نظام المجموعات، كما غادر لاعب المصارعة الرومانية تحت 20 عاما المعتصم بالله الكساسبة (وزن تحت 130 كغم) من الدور التأهيلي الأول.
وقال نائب رئيس اتحاد المصارعة والناطق الإعلامي المهندس عبد الله قطيشات، في تصريح إعلامي "تأتي مشاركتنا في بطولة آسيا بتايلند ضمن خطة الإعداد طويلة الأمد، لا نبحث اليوم عن تحقيق نتائج في هذا النوع من المشاركات بقدر التركيز على أهمية إكساب اللاعبين الصغار خبرات الوقوف على البساط والاحتكاك مع لاعبين على مستوى عال".
ويضم الوفد الأردني المشارك إلى جانب اللاعبين، أمين السر وعضو مجلس الإدارة الدكتور مظفر العبداللات، والمدربين يحيى أبو طبيخ، وهاني المرافي، وإبراهيم عرعر، والمعالجة سفتلانة، والحكم الدولي غيث الذنيبات.