محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية

يبدأ المدير التنفيذي الجديد للمالية في أورنج الأردن محمد أبو الغنم، الذي تم تعيينه في هذا المنصب ابتداء من 1 تموز، مسيرته بخبرة طويلة ومميزة داخل مجموعة أورنج وخارجها.
يحمل أبو الغنم درجة البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، ودرجة الماجستير في هندسة الاتصالات المتنقلة من المدرسة الوطنية العليا للاتصالات في باريس، ويعمل حالياً للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية إدارة الأعمالESCP في باريس، كما التحق بعدة دورات حول إدارة الشؤون المالية والتخطيط الاستراتيجي من مؤسسات ومعاهد عالمية مثل BCG وHEC في باريس.
عقب مسيرة تكللت بالنجاح في مجموعة أورنج في عدة دول في أوروبا حيث لعب دوراً محورياً في تطوير الأعمال وقدم مساهمات كبيرة في مجال كفاءة الأداء ومشاريع المسؤولية المجتمعية، يأتي أبو الغنم كمدير تنفيذي للمالية في أورنج الأردن في تتويج لأكثر من ١٥ عاماً من النجاحات في مناصب ومسؤوليات عدة.
شغل أبو الغنم منصب مدير الرقابة المالية في أورنج الأردن منذ عام 2016 إلى عام 2020، ومدير الرقابة التكنولوجية في أورنج بلجيكا خلال الفترة من 2014 إلى 2016، كما عمل كمحلل استراتيجي في قسم الدراسات الاستراتيجية في مجموعة أورنج العالمية من 2011 إلى 2014.
وعلى مدار الأعوام من 2008 إلى 2011 عمل أبو الغنم في مجموعة أورنج في فرنسا كمدير مشاريع أداء الشبكات والكلفة الإنتاجية، ويمتلك رؤية داعمة للاستثمارات في قطاع الاتصالات والمجالات الرقمية.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.