حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة


يوم الخميس نهاراً: الطقس حار في معظم المناطق، وحار جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
لـيــلاً: الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق ومناسب للتنزه وممارسة النشاطات الخارجية، بينما يكون حار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
تنبيهات يوم الخميس
- مراعاة تأثير درجات الحرارة المرتفعة على الجسم لفترات طويلة وقت الذروة خاصة في مناطق الاغوار والعقبة
- الإنتباه من قابلية اشتعال الحرائق في الاعشاب والغابات
أما غداً الجمعة تنخفض درجات الحرارة قليلا، ليصبح الطقس حار نسبي فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارجدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في سماء المناطق الشمالية و الوسطى من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومع ساعات المساء والليل يسود طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق حيث يكون مناسب للتنزه وممارسة النشاطات الخارجية، بينما يكون الطقس حار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
تنبيهات يوم الجمعة
- مراعاة تأثير درجات الحرارة المرتفعة على الجسم لفترات طويلة وقت الذروة في مناطق الاغوار والعقبة
وننوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الإنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.
رائد رافد آل خطاب
مدير إدارة الأرصاد الجوية