"الاتحاد" في المجموعة الثانية بدوري أبطال أسيا للسيدات لكرة القدم

 أوقعت قرعة الدور التمهيدي للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم لموسم 2024/2025، فريق نادي الاتحاد ممثل الكرة الأردنية في المجموعة الثانية.
وأسفرت القرعة التي جرت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ماليزيا فريق الاتحاد، إلى جانب أوديشا الهندي، ولايون سيتي سيلورز أف سي السنغابوري، في المجموعة الثانية التي يستضيفها الاتحاد الأردني على ستاد الأمير محمد في الزرقاء من 25 حتى 31 آب المقبل.
وشهدت القرعة تقسيم الأندية الـ13 المشاركة على 4 مجموعات، واحدة من أربعة أندية وثلاث مجموعات من ثلاثة أندية، وتقام المنافسة بنظام الدوري المجزأ حيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور المجموعات.
ويتضمن دور المجموعات ثلاث مجموعات مكونة من أربعة أندية، حيث تقام المنافسات عبر الدوري المجزأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من 6 إلى 12 تشرين الأول، يستضيف المجموعات كل من الصين وتايلاند وفيتنام.
يذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرة الأولى بتاريخه، إلى جانب لقب النسخة الأولى من بطولة أندية السيدات 2023، التي أقيمت بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي.