لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية .

بحث رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة العقبة نايف حميدي الفايز مع رئيس الإتحاد العام للجمعيات الخيرية و جمعية البيئة الأردنية د. عاطف  عضيبات آليات التعاون المشترك في مجال البرامج المختلفة.
وأكد الفايز إن السلطة حققت أهدافها ضمن الرؤية الملكية واصبحت أنموذجا نفتخر به على المستوى المحلي والعالمي مبينا أن السلطة تعمل سوياً بالشراكة مع جميع مؤسسات الوطن للنهوض بمنطقة العقبة لتبقى نقطة جذب إستثماري وسياحي لتحقيق المصلحة العامة  وتقديم خدمات البنى التحتية فيها ، منوهاً أنه سيتم دراسة النظر بملف الأرض المخصصة لاتحاد الجمعيات الخيرية في العقبة واتخاذ القرار المناسب بخصوصها .
من جانبه قال عضيبات إن الإتحاد العام يحرص على تعزيز التشاركية ما بين العديد من الجهات والمؤسسات ومنها سلطة منطقة العقبة الخاصة،  لإقامة الأنشطة المشتركة والمبادرات الهادفه،
وأشاد بتعاون السلطة ومساندتها للعمل التنموي  واهتمامها بالقطاع البيئي ودعم فعاليات الأسبوع البيئي السنوي الذي تنظمه جمعية البيئة في العقبة .
كما ثمن  دعم السلطة المستمر للجمعية وإنجاح فعاليات الأسبوع البيئي السياحي العاشر الذي نظمته الجمعية ضمن مبادرتها "سياحتنا وبيئتنا بتستاهل" وبمناسبة يوم السياحة العالمي وبالتعاون مع فرعها الإقليمي في العقبه وعدد من المؤسسات وأصحاب المبادرات .

وحضر اللقاء مفوض الشباب وريادة الأعمال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رمزي الكباريتي 
رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في العقبة علي الاحيوات ورئيس مجلس إدارة جمعية البيئة الأردنية علي فريحات .