النجادا يشيد بجهود القائمين على نجاح مهمة امتحان التوجيهي في محافظة المفرق.



الانباط يوسف المشاقبة. 
 ثمن محافظ المفرق سلمان النجادا جهود القائمين على غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة والذين بذلو جهود كبيرة في تسهيل عملية الامتحان وتقديم الخدمات لأبنائنا الطلبة.

جاء ذلك خلال تكريم لجنة غرفة العمليات من مختلف الأجهزة المعنية والأمنية وممثلي وسائل الإعلام في محافظة المفرق.

وأكد النجادا ان العمل كفريق واحد مع جميع مديريات التربية والتعليم في محافظة المفرق سجلت نجاخا مميزا في إدارة عملية الامتحان، مما يؤكد على كفاءة الجميع من أسرة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية والمعنية والتي كانت على قلبا واحد في إنجاز هذه المهمة.
مدير تربية البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات عبر من جانبه عن شكره وتقديره إلى محافظ المفرق سلمان النجادا وأعضاء غرفة العمليات في المديرية والتي ساهمت في إنجاح العملية وبكل سهولة ويسر،. مشيرا إلى جهود الزملاء كافة في القيام بهذا الواجب.
َ
وأكد مدير تربية المفرق أيوب المشاقبة  أننا جمعيا عملنا كفريق واحد من أجل إنجاز مهمة إدارة الامتحانات من خلال ما بذله جميع الزملاء في تقديم كل ما هو مطلوب تجاه أبنائنا الطلبة، مبينا أن العملية جرت وفق التعليمات الموضوعة بذلك

مديرة تربية البادية الشمالية الشرقية الدكتورة فصل العيسى اوضحت من جانبها ان نجاح المهمة في تنفيذ الإجراءات المتبعة في عملية امتحان الثانوية العامة وجهود الجميع كافة من أسباب نجاح المهمة، مؤكدة جهود محافظ المفرق والأجهزة الأمنية والمعنية في الوقوف إلى جانبنا لإنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه.
وفي ختام الحفل قام النجادا بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية على المكرمين.