انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.


انطلقت اليوم  في بيت شباب إربد  فعاليات معسكر التدريب المهني والتعليم التقني (ذكور) الخاص بمديرية شباب عجلون ،  في معهد التدريب المهني/ عجلون  ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 تحت شعار "اليوبيل الفضي 25 عاماً من العطاء والانجاز "

ويهدف المعسكر الذي ضم ٤٠  مشاركاً ضمن الفئة العمرية من ١٥ - ١٧  سنة ، إلى إرشاد المشاركين للمهن الرائجة والتي تحقق معدلات دخل مناسبة في مستقبل حياتهم .
  حيث أشار   مدير معهد تدريب مهني عجلون المهندس معتصم القضاة  خلال لقاءه المشاركين في المعسكر إلى ضرورة الإتجاه إلى التعليم المهني بكافة فروعه في ظل ندرة الوظائف الإدارية والعمل الحكومي  وأختيار التخصص المناسب للدراسة والأمور التي يجب مراعاتها عند الإختيار، وأهم المهارات التي يجب أن تتوفر في الشخص عند تقديمة لسوق العمل وأهم المهن المطلوبة واحتياجات سوق العمل حسب القطاعات كالقطاع الصناعي، السياحي، الإتصالات، الصحي، وقطاع الإنشاءات.

 وأكد  القضاة للمشاركين  اهمية استغلال فعاليات المعسكر  لما  يقدمه من مهارات مطلوبة لسوق العمل على اختلاف أنواعه وأهمية التدريب على المستوى الشخصي والانطلاق  لخدمة مجتمعاتهم .
 
وقال رئيس هيئة الإشراف للمعسكر مصطفى القضاة  أن هذا  المعسكر يأتي ضمن سلسلة معسكرات الحسين للعمل والبناء والذي يهدف إلى زيادة المعارف والمهارات في إرشاد المشاركين لاختيار مهنة المستقبل . 


تدعوا مديرية شباب محافظة عجلون  جميع الراغبين بالتسجيل بالمعسكرات، ممن تتراوح أعمارهم بين ١٢_٣٠ للتسجيل عبر الرابط التالي 

https://alhusseincamps.moy.gov.jo