البنك الاسلامي الاردني يحصد أربع جوائز من مجلة (World Finance) للعام 2024


 
 
واصلت مجلة (World Finance) البريطانية منح البنك الاسلامي الاردني جوائزها المرموقة للعام 2024 وهي جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن وأفضل مجموعة مصرفية في الأردن وأفضل حوكمة مؤسسية وجائزة قيادة الأعمال والمساهمة البارزة في التمويل الإسلامي للدكتور حسين سعيد /الرئيس التنفيذي للبنك الاسلامي الاردني.
وقد تم اختيار البنك لهذه الجوائز ضمن فئاتها المختلفة تقديراً لتميز البنك وسجل انجازاته ونجاحاته البارزة في القطاع المصرفي الاردني والاسلامي وتحقيقه معدلات نمو مستدامة على مختلف الصعد مع الالتزام بأفضل ممارسات الحوكمة وخطط الاستدامة والافصاح والشفافية والقيادة الحكيمة.

وحول هذه الجوائز قال الدكتور حسين سعيد/ الرئيس التنفيذي للبنك الاسلامي الاردني " يُعد استمرار حصول مصرفنا على جوائز مجلة (World Finance) انجازاً مستحقاً واضافة مميزة الى سجله الحافل بالانجازات وهو تقدير يُجسد قدرة مصرفنا الريادية في التميز في الصناعة المصرفية الاسلامية في الاردن وتقديم الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية الرقمية وعلى مختلف الصعد وفق احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية".

ومن الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي الاردني يحصد جوائز مجلة (World Finance) منذ عام 2009 وللمرة السادسة عشر على التوالي ضمن فئات الجوائز المختلفة في كل عام.