العجلوني يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية بالعام الهجري الجديد

رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة مقرونة بأسمى آيات التهنئة والتبريك والولاء والانتماء إلى مقام  جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم بمناسبة العام الهجري الجديد. 
وقال الدكتور العجلوني في رسالة وجهها إلى أسرة الجامعة:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد بن عبد الله النبي العربي الهاشمي الأمين

 أما بعد،،، 

 الزميلات والزملاء الأفاضل،

أبنائي الطلبة،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيسعدني أن أتقدم باسمكم جميعاً - أسرة جامعة البلقاء التطبيقية من أكاديميبن وإداريين وطلبة في كافة كليات الجامعة المنتشرة من العقبة جنوباً إلى إربد شمالاً- من مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المعظم والعائلة الهاشمية والأسرة الأردنية على هذا الثرى المقدس بأسمى وأنبل آيات التهنئة والتبريك بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على جلالته والعائلة الهاشمية والشعب الأردني بالخير واليمن والبركات.
الزملاء الأفاضل،،، 
أبنائي الطلبة،،،،  
يأتي العام الهجري الجديد ونحن نحتفل بمناسبة عزيزة على قلوب الأردنيين جميعا ألا وهي احتفالنا باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سلطاته الدستورية بعد ٢٥ عاما قضاها سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز في بناء الأردن القوي بمؤسساته ومواطنيه، ووضع أردننا العزيز في مصاف الدول المتقدمة رغم كل التحديات وشح الموارد والإمكانات، فأصبح صوت الأردن المعتدل الحكيم يسمع إليه في كافة المحافل الدولية. 
كما إننا هذا العام أمام استحقاق سياسي، ومرحلة جديدة أرسى دعائمها جلالة الملك المعظم من خلال تعزيز الحياة السياسية ،ومن خلال قانون انتخاب جديد يعزز المشاركة الحزبية، ننتظر نتائجه المبشرة بإذن الله تعالى خلال الانتخابات النيابية القادمة وصولا إلى الحكومة البرلمانية التي طالما نادى بها جلالة الملك المعظم، ومن هنا ندعوكم للمشاركة الفاعلة في هذا العرس الديموقراطي؛ لتحقيق الرغبة الملكية للنهوض بالأردن ومؤسساته التشريعية والتنفيذية. 
كما ندعو الله في هذا العام الهجري الجديد أن تتكلل جهود جلالة الملك الدولية في وقف حرب الإبادة الغاشمة، والممارسات اللاإنسانية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأهل في قطاع غزة وعموم الأراضي الفلسطينية. 
أما على صعيد جامعة البلقاء التطبيقية فسيشهد هذا العام المبارك أكبر تطور للبنية التحتية والإنشاءات العمرانية في الجامعة، وذلك عن طريق طرح العديد من العطاءات؛ لإنشاء مباني جديدة للكليات في الجامعة، وتطوير البنى التحتية في كافة كليات الجامعة. 
 وختاما يطيب لي أن أتقدم إليكم بالتهنئة والتبريك بالعام الجديد، داعياً المولى عز وجل أن تحقق فيه الجامعة التقدم والازدهار، وأن يحقق لكم ما تصبون إليه . 

وكل عام وأنتم بألف خير


  رئيس الجامعة

  الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني