انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 في محافظة المفر

انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024  في محافظة المفرق.
الانباط 
انطلقت في مديرية شباب محافظة المفرق فعاليات معسكرات الحسين العمل والبناء لعام 2024 التي تنظمها وزارة الشباب تحت شعار "اليوبيل الفضي 25 عاما من العطاء والإنجاز"، بالشراكة مع مؤسسات رسمية ووطنية ومنظماتٍ دولية ومؤسسات مجتمعٍ مدني.
وأكد مدير شباب المفرق عبد الإله المشاقبة أن معسكرات مديرية شباب المفرق والمراكز التابعة لها تتضمن 32 معسكراً للنشاط الرياضي والبدني و 32 للمسارات السياحية، ومعسكر سواعد الإنقاذ ومعسكر اليوبيل الفضي و معسكر التدريب المهني و معسكر العمل عن بعد و معسكر الإرشاد الوظيفي للشباب و معسكر المشاركة السياسية والحزبية و معسكر التربية الاعلامية  ومعسكر استخدام الذكاء الاصطناعي.
 ويبلغ عدد المشاركين لكل المعسكرات ما يقارب 2000 مشارك لكافة المعسكرات للفئة العمرية من 12 _30 عام والتي تستمر حتى ١٨ آب المقبل.

وتهدف المعسكرات للاستثمار بطاقات وأوقات الشباب من خلال المحفزات على الإبداع والابتكار وتعميق مفاهيم الانتماء و الولاء للوطن وللقيادة الهاشمية الملهمة والمساهمة في بناء الشخصية الشبابية الوطنية المتوازنة والمتكاملة للشباب الاردني وترسيخ المفهوم الشامل للثقافة الوطنية لدى الشباب وتعزيز الهوية الوطنية.

هذا وقد أطلقت وزارة الشباب عبر موقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي رابطاً الكترونيًا لتمكين الشباب من التسجيل من خلال الرابط المتاح وذلك لتسهيل مشاركتهم في مختلف المعسكرات.