إنطلاق فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 في الكرك.

أطلقت مديرية شباب محافظة الكرك،  معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024، التي تنظمها وزارة الشباب تحت شعار "اليوبيل الفضي، 25 عاماً من العطاء والإنجاز"، بالشراكة مع مؤسسات رسمية ووطنية والمنظمات الدولية ومؤسسات مجتمع المدني.

 وقال مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي، خلال انطلاق المعسكرات، إن أكثر من 2000 شاب وشابة سيشاركون هذا العام في برامج وفعاليات المعسكرات في المحافظة.

 وأن هذا العام تحديداً تضمنت المعسكرات برامج نوعية تتماشى مع تطلعات الشباب، من خلال تأهليهم وتدريبهم وتعميق قيم المعرفة والانتماء للوطن، لافتاً إلى أهمية استغلال واستثمار طاقات وإبداعات الشباب بما يعود عليهم بالفائدة لهم  ولمجتمعاتهم. 
  وبين المجالي أن المعسكرات مستمرةل31  آب وتتضمن عناوين متعددة منها: النشاط البدني والرياضي والمسارات السياحية وسواعد الإنقاذ والشباب والأمن الوطني والعمل عن بعد والكشافة والمرشدات والمغامرة والتحدي وعيون الأردن وتكنولوجيا المستقبل والتدريب المهني والتعليم التقني للشباب ومعسكرات الملكية الفكرية، حيث بادر الشباب للتسجيل بها عبر الرابط الذي نشرته وزارة الشباب عبر صفحاتها  عبر مواقع التواصل الاجتماعي.