موقع جديد للبنك الإسلامي الأردني مكتب عوجان / الزرقاء

أعلن البنك الإسلامي الأردني عن نقل مكتبه عوجان/ محافظة الزرقاء إلى موقع جديد في منطقة عوجان /شارع الشهيد وصفي التل – مقابل موقعه الحالي، وفق استراتيجية البنك في الانتشار الجغرفي وتحديث شبكة فروعه ومكاتبه المنتشرة في جميع انحاء المملكة بـ111 فرعاً ومكتباً ، وذلك اعتبارا من يوم الاحد الموافق 30 حزيران 2024 .

وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / للبنك الإسلامي الأردني " ان نقل مكتب عوجان لموقع جديد يأتي انطلاقاً من حرصنا للحفاظ على متعاملينا وتلبية احتياجاتهم المصرفية والمتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية من خلال تعزيز تواجد مصرفنا الجغرافي ضمن محافظة الزرقاء ثاني اكبر محافظات المملكة من حيث الكثافة السكانية لتضم 13 فرعاً ومكتباً تغطي مختلف مناطق المحافظة".

واشار الى ان نقل مكتب عوجان الذي تم افتتاحه 2001 الى موقع جديد حديث يتميز بمساحة اوسع وبتصميم يتوافق مع هوية البنك المؤسسية ووفق احد التجهيزات التي تلبي رغبة متعاملي البنك و احتياجاتهم .

واكد الدكتور حسين سعيد على حرص البنك بتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية المختلفة إسلامي موبايل وإٍسلامي انترنت و توفير 325 جهاز صراف آلي منتشرة في مختلف مناطق المملكة منها 101 جهاز صراف آلي يقبل خدمة الايداع النقدي الى جانب الخدمات الاخرى وإسلامي ديجيتال من خلال ثلاث زوايا رقمية تقدم الخدمات المصرفية الرقمية وفق احدث الخدمات التكنولوجية .