جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة الاولى

جواد الخضري

قام الكيان الصهيوني في فلسطين في الاساس على استعطاف العالم حول "المحرقة النازية" التي يقال ان ادولف هتلر ارتكبها ضد اليهود، وما رافق ذلك من اكاذيب ومبالغات عارية عن الصحة طوال الثمانين عاما الماضية.

ما زال الشعب الالماني يدفع اثمانا باهظة نتيجة هذه الافتراءات حول المذابح الجماعية التي روجت لها الابواق الصهيونية في كل دول العالم وخاصة الولايات المتحدة ودول اوروبا.
وقد تمكن هذا البوق الاعلامي الصهيوني الذي يسيطر على غالبية وسائل الاعلام الدولية من تغييب الراي العام العالمي على مدار القرن العشرين.. وحتى "طوفان غزة" عن المجازر التي يرتكبتها الاحتلال الاسرائيلي، وخاصة في ظل قيادة القاتل نتنياهو ضد الشعب الفلسطيني الاعزل من تشريد وهدم المنازل ومصادرة الاراضي وقتل النساء والاطفال والشيوخ.. حيث تفوق نتنياهو وحكومته وجيشه بجرائمه ووحشيته و الابادة الجماعية لابناء قطاع غزة وهدم وتدمير للمستشفيات والجامعات والمعاهد والمدارس ودور العبادة وقتل العلماء والمفكرين وحتى الشوارع والطرقات قام بتدميرها واعادها الى غير صالحة، متوفقا بذلك على ادولف هتلر ونجح في ذلك بل تفوق على اعتى مجرمي الحروب والقتلة عبر التاريخ البشري.
في حال توقفت حرب الابادة الجماعية التي يمارسها الصهاينة ضد الشعب الاعزل في غزة وبسبب فشلهم الذريع في تحقيق اهدافهم المعلنة من القضاء على المقاومة في غزة.. هؤلاء المدافعون عن ارضهم وأهلهم وحقهم المشروع في استعادة وطنهم من المحتل الغاصب، مسنورا بدعم خارجي خاصة امريكي بكل اشكاله.. هذا الفشل الذي ربما سيقود الى حالات انتحار فردي او جماعي للقيادة السياسية والعسكرية الاسرائيلية وعلى رأسهم نتنياهو.
وهنا لا بد من الاشغرة الى ان فزاعة المحرقة اليهودية والعداء النازي لليهود كان يقف خلفها بالاضافة الى الصهاينة ايضا، بعض قيادات الرايخ الالماني التي تربطهم علاقات سرية مع الحركة الصهيونية العالمية، والتي ساهمت بكل قوة الى جانب الدعم الغربي، ولا نستثني دور الاتحاد السوفيتي في تهجير اليهود الى فلسطين.. وحقيقة الامر ان كل ذلك وغيره مجرد خداع غربي للتخلص من اليهود والخلاص من شرورهم، لانهم يعرفون من هم اليهود اصلا والاعيبهم، وزرعهم في فلسطين ليعملوا على تفتيت الوطن العربي واستغلال كافة ثرواته .
نستطيع القول انه منذ طوفان الاقصى والمقاومة في الضفة الغربية وقطاع غزة عملت صحوة عالمية شبابية في معظم دول العالم حتى الدول الداعمة للكيان الصهيوني.. في الشارع الامريكي والبريطاني ودول الاتحاد الاوروبي ودول العالم الحر حيث اكتشفت هذه الشعوب مساوىء حكوماتهم التي تعمل على تغطية عورات هذا الكيان الغاصب وحلفائه والتستر عليه بسبب سيطرة اللوبي الصهيوني على صانع القرار في هذه الدول من خلال التحكم بالاقتصاد والاعلام وتوظيف المال اليهودي والجنس والاغتيالات والمجيء بكل الداعمين لهم مقابل ثمن بخس ارتضوه على حساب دولهم وشعوبهم.
وبالعوده الى نتنياهو الذي كان قبل السابع من اكتوبر من المقرر تحويله للمحكمة بتهمة الفساد، وجد من هذا التاريخ وما اعقبه من عدوان متواصل منفذا ومنقذا له لاطالة عمره السياسي ومحاولة التخلص من مواجهة المحكمة.
لكن جرائمه ضد الانسانية خلال الشهور الماضي عملت على تعرية هذا الكيان وحلفائه فاندفعت شعوبهم بالملايين الى الشوارع والميادين العامة تطالب قياداتها وحكوماتها بوقف كل اشكال الدعم للكيان الصهيوني .
ان هذا التجييش الشعبي العالمي ضد الكيان الغاصب لم يحصل منذ تاسيس الكيان الصهيوني عام ١٩٤٨ وكذلك ضد القيادة الامريكية بزعامة جو بايدن الذي لا يتبجح بصهيونيته وقدم كل ما يستطيع لهذا الكيان لتحقيق اهدافه.. ولكن بفشله هذا ربما يجعل المصالح الامريكية في العالم محط استهداف من احرار العالم وربما تشهد الولايات المتحدة بداية مرحلة التفكك والانحدار الذي قد يصل الى حد الانهيار.. وهذا بحد ذاته يؤكد على ان هناك تغييرات شاملة قادمة في رسم خارطة العالم.
والسؤال المطروح هل تصحو امريكا ودول الاتحاد الاوروبي وكل الداعمين قبل فوات الاوان؟ أم أن هذه القيادات مسيرة ولا تملك من إرادتها شيئ وهنالك قوى خفية تحركها ؟؟؟!!!