منتخب رفع الأثقال البارالمبي يشارك ببطولة العالم في جورجيا

يستعد وفد منتخب رفع الأثقال البارالمبي، للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال، في العاصمة الجورجية تبلّيسي، والتي تنطلق في 17 حزيران الحالي وتستمر حتى 26 من الشهر ذاته.

ووفقا لبيان اللجنة اليوم الاثنين، يترأس الوفد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية، إبراهيم الحليق، ويضم أحمد حياصات (معالجا)، وآلاء عصفور (إدارية)، وعيسى هلال (مدربا)، وأحمد أبو الرب مساعدا للمدرب، واللاعبين: عمر قرادة وزن 49 كيلوغراما، محمد الشنطي وزن 54 كيلوغراما، عبد الكريم خطاب 97 كيلوغراما، والرباع محمد طربش 65 كيلوغراما، ومعتز الجنيدي107 كيلو غرامات، وجميل الشبلي 107+ كيلو غرامات، إضافة إلى الرباعتين أسماء عيسى وزن 79 كيلوغراما، وثروة الحجاج وزن 86 كيلوغراما.

وتعد البطولة، المحطة الأخيرة المؤهلة إلى بارالمبيك باريس 2024، حيث يسعى اللاعبون للتأهل رسميا إلى بارالمبيك باريس 2024.

وأكد الحليق أن اللاعبين لهم باع طويل في المحافل العالمية والبارالمبية وعازمون على التأهل من جورجيا إلى باريس 2024 وتحقيق مراكز متقدمة في البطولة، مشددا على ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين والمدرب عيسى هلال ومساعده، والذي كثف بدوره من الجرعات التدريبية لرفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية، الدكتور حسين أبو الرز، والأمين العام الدكتور عامر الشعار قدرة نشامى الأثقال بتقديم مستويات فنية كبيرة، لا سيما انهم يتمتعوا بخبرات كبيرة تؤهلهم إلى تحقيق المطلوب.

--(بترا)