"الاستراتيجيات الأردني": وسام التميز يشجع على المزيد من التطور والابتكار

- أعرب منتدى الاستراتيجيات الأردني عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك عبد الله الثاني لإنعامه بوسام التميز من الدرجة الأولى على المنتدى لدوره الرائد في تطوير الفكر التنموي والاقتصادي في المملكة.
وجاء إنعام جلالة الملك بوسام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، للمنتدى، بمناسبة عيد استقلال المملكة الثامن والسبعين، لدوره في تحسين بيئة الأعمال والمساهمة في بلورة رؤية التحديث الاقتصادي، وتعزيز الحوار بين القطاعين العام والخاص والبرلمان.
وأكدت المديرة التنفيذية للمنتدى، نسرين بركات، التي تسلمت الوسام، أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد والمخلص للهيئات الإدارية والتنفيذية المتعاقبة، وإيمان الأعضاء من القطاع الخاص بالرسالة والأهداف والقيم الجوهرية التي يمثلها منتدى الاستراتيجيات الأردني، التي وضعها المؤسسون منذ 12 عامًا.
وأضافت بركات، في بيان أصدره المنتدى اليوم، أن وسام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى يمثل وسام فخر واعتزاز تقلده كل فرد في الفريق التنفيذي والإداري للمنتدى، "ما يضاعف حجم المسؤولية علينا في إكمال المسيرة بكل عزم، وإخلاص وتفانٍ".
من جانبه، بيّن رئيس الهيئة الإدارية للمنتدى الشريف فارس شرف أن هذا التكريم هو استكمال للمسيرة التي بدأها المؤسسون، وتقدير للجهود الجادة والمخلصة، التي بذلها فريق منتدى الاستراتيجيات الأردني على مدار السنوات السابقة.
وعبّر عن أهمية هذا التكريم بأنه يعزز الحافز والدافع لمواصلة العمل بنفس الروح والتفاني، ويشجع على المزيد من التطور والابتكار في إطار إصدار الأوراق البحثية والتأثير في صنع السياسات.
يذكر أن منتدى الاستراتيجيات الأردني هو مركز رائد للفكر التنموي والاقتصادي، تأسس في الأردن عام 2012، ويسعى إلى توفير مساحة للحوار العلمي والبناء والمدّعم بالحقائق والبراهين بهدف رفع الوعي الاقتصادي، وتعزيز المشاركة في صنع القرار، وتطبيق أفضل الممارسات للوصول إلى اقتصاد مزدهر قوي وتنافسي ومستدام، يكون للقطاع الخاص فيه دور فعال لتحقيق النمو والتنمية.
--(بترا)