سلطة العقبة تكرم عدداً من أصحاب المبادرات التطوعية في المحافظة


كرم رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز في مقر سلطة العقبة عدداً من أصحاب المبادرات والهيئات الشبابية التطوعية في العقبة لتميزهم في المشاركة الفعّالة والمميزة في الفعاليات والمبادرات التطوعية في خدمة المجتمع والتي أسهمت في تعزيز السلوك الإيجابي ورفع مستوى الوعي والثقافة
وتعزيز الروح التطوعية.

وأكد الفايز خلال التكريم على أهمية التشاركية مع المبادرات التطوعية وتوحيد الجهود مع كافة الجهات المعنية، لتعزيز العمل التطوعي الذي يعكس الإنتماء للمجتمع وثقافته، إضافة إلى بناء وتعزيز ثقافة التطوع لدى المزيد من الشباب للمساهمة البناءة في خدمة الوطن وبناء مستقبل أفضل لهم.

وأشار أن دعم السلطة للعمل التطوعي يأتي كجزء لا يتجزأ من أهدافها وخطتها الإستراتيجية وضمن جهودها الرامية من خلال مفوضية الشباب لتعزيز المواطنة الصالحة ودور المجتمع المحلي في تحقيق التنمية المستدامة من خلال بناء الكفاءات والقدرات الشبابية وتمكينهم بالأدوات اللازمة لبناء المجتمع.

من جانبهم أعرب أصحاب المبادرات عن شكرهم وامتنانهم لسلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة ممثلة برئيس وأعضاء مجلس المفوضين وكافة العاملين لخدمة الوطن ومحافظة العقبة، مؤكدين إلتزامهم بتقديم الأجمل والأفضل دائما وأبدا لما فيه خدمة هذا الوطن والعقبة.
وفي الختام سلّم الفايز،
بحضور مفوض الشباب وريادة الأعمال في السلطة رمزي الكباريتي ومفوض البيئة د. أيمن سليمان ومدير البيئة تغريد المعايطة ومدير محمية العقبة البحرية ناصر الزوايدة والمهندس خالد العضايلة، الشهادات التقديرية لعشرٍ من المبادرات الشبابية والهيئات التطوعية لجهودهم الإستثنائية وهي: (إحنا قدها وعالم إيجابي وأترك أثر وجواز سفر للنجاح وهيئة شباب كلنا الأردن واللجان الشبابية /مركز الأميرة بسمة ومنصة نحن وحفظ النعمة ومبادرة حقق والفنان بسام المجالي.