ويجز رفض مشاركة عمرو دياب في إعلان بيبسي والد البلوغر هدير عبدالرازق يكشف السبب الحقيقي وراء فضيحة ابنته الشيف بوراك : لا أفهم لماذا كل هذا الحقد ! فليك في برشلونة.. والصفقة في ساعات الصفدي يلتقي وزير الخارجية الإسباني ماذا يُحدث فنجان القهوة بجسمك دقيقةً بدقيقة؟ كيف يمكننا تحقيق السعادة ؟ وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة يُحرم من سبيكة ذهب فاز بها لسبب غريب! واتساب يطرح ميزات جديدة طال انتظارها الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد مؤشرات الأسهم الأميركية: انخفاض داو جونز 200 نقطة حملة أمنيّة بجبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها بلجيكيا تتعهد بتزويد أوكرانيا ب 30 مقاتلة أف 16 عطاء لشراء 10ملايين كيس "بولي بروبلين" لتعبئة الخلطة العلفية تحولات العصر وتأثير الذكاء الاصطناعي على الأيدي العاملة السعايدة: نعمل على لقاءات مع شركاء داخليين وخارجيين لإنشاء استراتيجيات لـ محطات الشحن الكهربائية متسول آخر صرعة… “كليك ومحفظة” انتخابات الاردنية بين الرغائبية والنكائية والواقع العمل التطوعي ... الطريق نحو تحقيق الانسانية
عربي دولي

البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي في جرائم المقابر الجماعية بغزة

{clean_title}
الأنباط -  دعا البرلمان العربي إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية التي اكتشفت في مجمعي الشفاء وناصر الطبيين، عقب انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
وطالب البرلمان العربي المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة ومجلس الأمن، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة الاحتلال على جرائمه ومجازره وفقاً لمعايير القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة كمجرمي حرب.
وأوضح، أن حجم مجازر وجرائم البشعة الاحتلال بحق الفلسطينيين من الأطفال والنساء والشيوخ، في قطاع غزة يثير شكوك وتساؤلات جدية بشأن قدرة المنظومة الأممية على حماية المدنيين، خاصة أن مجازر الاحتلال تمثل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وإبادة جماعية وتنتهك جميع القرارات التي تدعو إلى حماية المدنيين أثناء الحروب.
--(بترا)